اخبار الاهلى | أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر نوفمبر

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق الأهلي خلال شهر نوفمبر العلامة الكاملة بتحقيق 5 إنتصارات ليواصل تصدره بطولة الدوري برصيد 32 نقطة.

ويستطلع El-Ahly.com رأي زواره في أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال شهر نوفمبر بعد الفوز في الخمسة مباريات.

الجمعة 4 نوفمبر 2016: طنطا ضد  الأهلي

الأهلي حقق الفوز على طنطا في بداية الشهر بهدف دون رد عن طريق علي معلول من ضربة جزاء ، وجاء جونيور أجايي في المركز الأول تلاه علي معلول صاحب هدف الفوز "تقييم لاعبي الأهلي في مباراة طنطا".

السبت 19 نوفمبر 2016: الإنتاج الحربي ضد الأهلي

حقق الفريق الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد عن طريق جونيور أجايي ومؤمن زكريا ، واستمر جونيور أجايي في المركز الأول ثم جاء أحمد فتحي في المركز الثاني في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي بعد الفوز على الإنتاج.

الأربعاء 23 نوفمبر 2016: الأهلي ضد  طلائع الجيش

فوز الأهلي الثلاثي على طلائع الجيش بأهداف جونيور أجايي ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد في عشر دقائق ، وجاء شريف إكرامي في المركز الأول بعد تصديه لضربة جزاء ثم علي معلول في المركز الثاني وجونيور أجايي في المركز الثاث في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش.

الأحد 27 نوفمبر 2016: النصر للتعدين ضد الأهلي

عاد الأهلي بنقاط المباراة والفوز على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة عن طريق وليد سليمان الذي أحرز ثنائية كما أحرز جونيور أجايي ، وجاء وليد سليمان في المركز الأول تلاه جونيور أجايي في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي بعد الفوز على النصر للتعدين.

الأربعاء 30 نوفمبر 2016: الأهلي ضد الشرقية

واصل فريق الأهلي إنتصاراته في بطولة الدوري المصري بالفوز على الشرقية بنتيجة 3/0 عن طريق مؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد فتحي ، وجاء أحمد فتحي في المركز الأول ثم وليد سليمان في المركز الثاني في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي بعد الفوز على الشرقية.

 

الخبر | اخبار الاهلى | أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر نوفمبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق