موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 1-12-2016 ومنافسة قوية بين الفريقان

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة برشلونة وريال مدريد

noura omar 1 ديسمبر,2016 اخبار الرياضه

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو العالم حيث يترقب عشاق الكرة المستديرة بشوق  مباراة كلاسيكو العالم بين فريق ريال مدريد ومنافسة منتخب برشلونة والتي تقام يوم السبت الموافق ديسمبر موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد ، وتقام المباراة على ارضيه ملعب “سانتياعو بيرنابيو” في عاصمة أسبانيا مدريد، موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد .

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد و أما عن الموعد الذي سوف تنطلق المباراة فيه بين نادي الكلاسيكو و بين ريال مدريد و نادي برشلونة يوم السبت الموافق 3/12/2016 ، حيث يكون موعد المباراة في تمام الساعة 15.15 ، وذلك حسب توقيت جرينتش ولندن ، و علي ان تقام المباراة في تمام الساعة 17.15 وذلك حسب توقيت مصر المحلي ، و تقام المباراة في تمام الساعة 18.15 حسب توقيت الدوحة و مكة المكرمة ، و تقام في الساعة 19.15 و ذلك حسب توقيت دولة الأمارات .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

و أما عن القنوات التي تقوم بنقل للكلاسيكو المباشر ، سوف تكون ضمن مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية ، القناة التي تقوم بنقل مباريات اللاليجا بالوطن العربي ، و يسعي كلا الفريقان في الفوز في المباراة التي تقام يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2016 .

ويلعب في الفريق الكاتالوني كل من الاعبي في المنتخب الإسباني و أبطال أوروبا ، وهم  أندرياس إنييستا، سيرخيو بوسكيتس،  وجوردي ألبا و جيرارد بيكيه، و لويس سواريز الأوروغواياني ، وبالاضافة إلى حارس المرمي  التشيلي القدير كلاوديو برافو ونخبة من لاعبي الفريق .

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وريال مدريد مشاهدة مباراة برشلونة موعد مباراة 2016-12-01

الخبر | موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 1-12-2016 ومنافسة قوية بين الفريقان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق