اخبار الفن “فنون الطائف” تناقش مشاركتها في سوق عكاظ و الجنادرية

عين اليوم - اخبار الفن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عين اليوم – حاتم النجيمي

عقد مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف “فيصل الخديدي” مساء أمس “الأربعاء” بمقر الجمعية اجتماعا برؤساء وأعضاء اللجان الفنية لمناقشة مشاركة الجمعية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 1438 هـ والفعاليات المقترحة للمشاركة بسوق عكاظ لهذا العام.

وبيّن “الخديدي” أن الاجتماع جاء بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وعلى التوصيات من الاجتماعات المنعقدة مع كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ومعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر والتي تتضمن الرفع بالبرامج والفعاليات التي ترغب جمعية الثقافة والفنون بالمشاركة بها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 1438 هـ الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بمنطقة الرياض وفعاليات سوق عكاظ الذي تنظمه في هذا العام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف.

وأوضح “الخديدي” خلال الاجتماع أن مشاركة جمعية الثقافة والفنون بالطائف في أبرز المهرجانات الثقافية في المملكة والاشراف على تنظيم عدد من فعالياتها  تعد مطلب أساسي ودعم مباشر للجمعية وللفنانين والمثقفين في المنطقة كون الجمعية لديها تواصل جيد ومستمر مع الفنانين والفنانات في مختلف المجالات الفنية.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة وتدوين عدد من البرامج النوعية المقترحة تشمل مختلف أنواع الفنون مثل المسرح والفنون التشكيلية والخط العربي والتصوير الضوئي والشعر والفن.

الخبر | اخبار الفن “فنون الطائف” تناقش مشاركتها في سوق عكاظ و الجنادرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق