اخبار الرياضة المصرية | الدوري المصري.. الإسماعيلي يصارع المقاولون العرب في موقعة تحسين المراكز

الرياضة المصرية -الفجر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 الإسماعيلي  VS المقاولون العرب

 

يستضيف المقاولون العرب نظيره الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين اليوم في الجولة 12 من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب عثمان أحمد عثمان.

يسعى الإسماعيلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام طنطا سلبيا، فيما يرغب المقاولون العرب في تحقيق الفوز بعد الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية 0-3.

يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 14 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي في المركز 11 برصيد 13 نقطة.

 

طنطاVS  طلائع الجيش

 

وعلى ستاد طنطا الرياضي يلعب في نفس الجولة فريق طنطا أمام نظيره طلائع الجيش .

طنطا يحتل المركز 15 برصيد 8 نقاط ويسعى لتحقيق الفوز للابتعاد خطوة عن منطقة الخطر والهبوط بالمسابقة، بعد التعادل سلبيا مع الإسماعيلي بالجولة السابقة.

 

أما طلائع الجيش يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويرغب في الفوز والاقتراب من المربع الذهبي خاصة بعد خسارته من الإنتاج الحربي 1-3 بالجولة الماضية.

 

الإنتاج الحربي VS النصر للتعدين

 

ويستضيف الإنتاج الحربي على ملعب السلام نظيره النصر للتعدين، حيث يحتل الأول المركز 13 برصيد 9 نقاط، بينما النصر للتعدين في المركز 18 برصيد 5 نقاط.

 

الإنتاج الحربي فاز على نظيره طلائع الجيش 3-1 في الجولة الماضية، بينما سقط النصر للتعدين في الجولة الماضية 0-3 أمام الأهلي .

 

 

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | الدوري المصري.. الإسماعيلي يصارع المقاولون العرب في موقعة تحسين المراكز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الفجر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق