اخبار فلسطين اليوم - الطقس: أمطار متفرقة اليوم وغداً

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله- رايـة:

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليم الخميس، غائماً بارداً، مع انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الجمعة  يكون الجو غائماً بارداً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت الدائرة المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من  خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، من خطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.


الخبر | اخبار فلسطين اليوم - الطقس: أمطار متفرقة اليوم وغداً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق