اخبار مصر اليوم | مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بكورنيش الإسكندرية

اخبار مصر -ايجى نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقى عاطل مصرعه وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم بين 3 سيارات إحدهما يقودها طالب مخمور بطريق كورنيش الإسكندرية بمنطقة الإبراهيمية.

تلقي قسم شرطة باب شرقي بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق الجيش” الكورنيش” بمنطقة الإبراهيمية انتقل ضباط القسم والمرور لموقع الحادث وتبين من الفحص حدوث تصادم بين السيارة رقم “س ب ط مصر” – قيادة “م.ص.س” (24 عاما طالب) يستقلها بصحبته 3 أشخاص جميعهم تفوح من فمهم رائحة كحول, والسيارتين رقم “س ه و مصر”, و”س ر ه` مصر”.

وتبين من المعاينة الأولية أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها وتخطيها جزيرة منتصف الطريق واصطدامها بالسيارة الثانية والثالثة القادمتين بالطريق المقابل.

أسفر الحادث عن وفاة مستقل السيارة الأولى المدعو”ع.م.ع” 24 عاما عاطل مقيم دائرة قسم محرم بك وإصابة قائدها و3 من مستقلي السيارتين الأولى والثالثة بجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف والمصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج وتحرر المحضر جنح قسم شرطة باب شرقي وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الخبر | اخبار مصر اليوم | مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بكورنيش الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -ايجى نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق