اليونايتد يلحق بليفربول لنصف نهائي كأس الرابطة وارسنال يودع

سي ان ان 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ويست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في وقت خسر فيه أرسنال أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليبلغ اليونايتد الدور نصف النهائي ويودع أرسنال البطولة.

فعلى أرضية ملعب "أولد ترافورد"، تقدم أصحاب الأرض أولا عبر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عند الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل ويست هام عبر الإنجليزي أشلي فليتشر، عند الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، استغل اليونايتد الفرص التي أتيحت له على عكس الشوط الأول، إذ سجل الهدف الثاني عبر المهاجم الفرنسي، انتوني مارسيال، عند الدقيقة 48، قبل أن يضيف مارسيال نفسه الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 62، قبل أن يختتم إبراهيموفيتش مهرجان أهداف الشياطين الحمر بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

من جانبه، خسر أرسنال على أرضية ملعبه أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، إذ تقدم الضيوف عبر اللاعب الهولندي جوردي كلاسي، عند الدقيقة 13، قبل أن يضيف اللاعب الإنجليزي ريان بيرتراند، الهدف الثاني لساوثهامبتون عند الدقيقة 38، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين للضيوف.

وبهاتين النتيجتين، لحق اليونايتد وساوثهامبتون بليفربول وهال سيتي، إلى نصف نهائي البطولة، وسينتظر القرعة التي ستحدد هوية الفريق الذي سيواجهه في المربع الذهبي. 

شارك مع أصدقائك

الخبر | اليونايتد يلحق بليفربول لنصف نهائي كأس الرابطة وارسنال يودع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق