اخبار العراق الان سامي جبر وحال الدوري العراقي

اخبار العراق الان -كل العراق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سالي عبدالله /ISN

سامي جبر 22 سنة ولد في البصرة لاعب نادي البحري العراقي والذي نشأ في نادي الميناء.
يتحدث عن حال الدوري العراقي و صعود النادي البحري من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز.
وحيث انه قال أن : لم يكن موجوداً مع الفريق في فترة صعوده حيث انه انتمى الى النادي بعد ما صعد للدوري الممتاز ( للتصفيات ) حيث تحدث عن أسباب صعود الفريق الى الدوري الممتاز وهي روح التعاون التي انتشرت بين جميع لاعبي الفريق ولقرب اللاعبين من مدربين الفريق كأنهم روح واحدة.
بالإضافة إلى ذلك فإنه تحدث عن فترة المعاناة التي عاشها الفريق من حيث المعاناة المادية ولعدم صعودهم للنهائيات.
وقال أن الفريق قد انظلم من حيث التنظيم والتأهيل لوجوده في بغداد وحيث أن النادي البحري قادم من البصرة حيث أنه لعب التصفيات خارج محافظته ( البصرة ) وأن جميع الفرق الأخرى الصاعدة فهي من بغداد وحيث انه ظل فترة كبيرة في بغداد أي ما يعادل تقريباً شهراً كاملاً.
ولعدم وجود جمهور الفريق بجانبه وعلى الرغم من جميع هذه المعانات إلا أن الفريق صعد للدوري الممتاز وحيث صرح برأيه عن الدوري العراقي حيث انه قال أن الدوري العراقي هذه السنة هو دوري ناجح من ناحية أنه دوري عام وليس بدوري مجموعات ولذلك فانه يمنح الكثير من اللاعبين الفرصة للعب أكثر وللمدربين أيضاً ويشعرون بالمعاناة الكبيرة عندما يتوقف الدوري ,فإن الاندية واللاعبين يعانون أكثر حين لاتوجد مباريات ولا تدريبات ولعدم حصول اللاعبين على رواتبهم من قبل الأندية وتترتب على ذلك تراجع مستوى الأندية ومستوى اللاعبين .
وتحدث ايضاًً عن الملاعب العراقية حيث أنه قال : الملاعب هذه السنة تطورت كثيراً عن السنوات السابقة مثل ملعب ( الشعب )و ( النجف ) وتحدث ايضا عن ملعب نادي الكهرباء ولكنه قال: أن أرضية الملعب سيئة للغاية وقال عن فريقه أنه نادي جديد لا يمتلك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة على العكس من الفرق الأخرى التي تمتلك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة وحيث قال: ان في كرة القدم الكثير من المفاجئات التي تحدث حيث أنه ليس من الصعب مواجهة الفريق البحري للأندية الأخرى الكبيرة مثل نادي الشرطة.
وتحدث أيضاً عن الكثير من الأندية حيث قال : طموح هذه النوادي هي فقط البقاء في الدوري مثل نادي كربلاء و نادي الحدود والكثير من الأندية الاخرى .

: كل العراق – المصدر: شبكة الكرة العراقية

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخبار العراق الان سامي جبر وحال الدوري العراقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار العراق الان -كل العراق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق