تريكات الاخباري - للبنات.. 5 أمور تجعلك أكثر إثارة في عين الرجل

نبض الوطن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

ربما تتساءلين: ما الذي يجعلك مثيرة في عين الرجل؟ هل هو قوامك؟ أم لون العينين؟ أم طريقة تسريحك لشعرك؟ أم أناقتك؟ أم ماذا؟

غالباً ما يتبادر إلى الذهن أن المظهر الخارجي هو ما يجعل الجنس الآخر ينجذب إلى المرأة ويتعلق بها، إلا أن المظهر الخارجي ليس العامل الأوحد الذي يهم الرجل ويسلب لبه.1_هل أنت شخصية مرحة؟ اعلمي إذاً أنك محط اهتمام الرجل
من قال أن الرجل يركز على شكل الفتاة الخارجي وأناقتها فقط؟ هناك صفات أخرى تختزنها المرأة في وجدانها وتظهر في سلوكها وتعبيرها، وتجعل الرجال يرقبونها باهتمام بالغ، فقد أثبتت بعض الدراسات العلمية أن الفتيات المرحات والقادرات على صنع جو من السعادة أينما حللن ينلن حظوة عالية عند الرجل، بل إن العديد من الشباب صرحوا أنهم يجدون هذا السلوك محبباً وينم عن درجة عالية من الذكاء، بحسب الدراسة، إذا لم تكوني من هذا النوع من النساء المرحات، فلا تقلقي، هناك أمور أخرى قد تشحذ قوة جذبك.

2_ قد تكون شجاعتك سبباً في جذب اهتمام الجنس الآخر
فقد قام الباحث «Jeetendr Sehdev» باستجواب عشرة آلاف رجل وامرأة من آسيا إلى أستراليا حول الأشياء التي تجعل المرء أكثر إثارة.

وأظهرت النتائج التي نشرت في مجلة «Glamour» أن أكثر من 75 في المائة من المشاركين في البحث يرون أن الشجاعة مهمة أكثر من الثقة، لأن الشجاعة تظهر عيوب المرء من زاوية خاصة قد تجعل الشريك يتفهمها.3_ارتدي أحذية ذات كعب عال حتى تكوني أكثر إثارة
قد تظنين أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي تجعل مظهرك معاصراً يساير آخر صيحات الموضة، إليك ما لم يكن يخطر على بالك، فلقد أثبت العلم أن هذه الأحذية تجعلك أكثر إثارة أيضاً.
وقد أكد هذا الطرح نتائج بحوث علمية نشرت في مجلة «Time» أظهرت تمتع النساء المرتديات لهذه الأحذية بإثارة عالية، وقد أجرى الباحث Nicolas Guéguen من قسم السلوكيات الاجتماعية ثلاث تجارب متفرقة، قام فيها بإلباس امرأة نفس القميص والبنطلون الأبيض، لكن الأحذية كانت مختلفة، وبينت النتائج أن الرجال كانوا أكثر تجاوباٌ وخدمة للنساء اللواتي ارتدين الكعب العالي.4_. قد تكون ثقتك بنفسك عامل جذب للرجل
سبق لنا القول بأن الفتاة المرحة تحوز إعجاب الفتيان واهتمامهم، لكن، أكدت دراسة علمية قامت بها جامعة بريتيش كولومبيا أن الرجال المرحين المسرورين أقل إثارة من أولئك الذين يكثرون من العبوس والقنوط والتجهم.

5_ إذا كنت غريبة الأطوار، فقد تشدين انتباه الجنس الآخر
هل أنت من النوع الذي يعيش جوه الخاص، بشكل غريب ولا يعير ملاحظات الآخرين أي اهتمام؟ إذاً أنت تغردين دوماً خارج سربك، وقد يكون لتغريدك هذا سحر خاص على بعض الرجال.

فحسب إحصائيات علمية قام بها الخبير الأسترالي المنتسب لجامعة كوينزلاند، فقد تبين أن النساء والرجال يفضلون على السواء شريكاً لا يخضع للضوابط أو القيود، ومن شأن نتائج هذه الدراسة أن تغير من الشائعة المنتشرة التي تقول إن الرجل يبحث عن امرأة مطيعة وخدومة فقط، إذاً لا تكثري من الحسابات عند كل تصرف تقدمين عليه أو كلمة تقولينها، فمن شأن هذه الحسابات أن تجعل أسهمك غير ذات قيمة في بورصة الجنس الآخر.

الخبر | تريكات الاخباري - للبنات.. 5 أمور تجعلك أكثر إثارة في عين الرجل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق