اخبار مصر اليوم | إيقاف نائب مأمور وإحالة ضابط للنيابة في واقعة هروب متهم بالشرقية

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، إيقاف نائب مأمور مركز شرطة بلبيس عن العمل وإحالة ضابط نظامي و4 خفراء إلى النيابة العامة للتحقيق معهم لإهمالهم في عملهم وعدم اتخاذهم الإجراءات اللازمة لعملية التأمين لترحيل تاجر مخدرات من مقر نيابة بلبيس لمحبسة بقسم ثان العاشر من رمضان الأمر الذى ترتب عليه هروب المتهم من سيارة الشرطة.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى معلومات تفيد بأن هاربا من سجن أبو زعبل أثناء أحداث ثورة 25 يناير قد عاد لممارسة نشاطه على نطاق واسع فى منطقة الرياشات بمركز بلبيس وأنه يعتزم إغراق السوق بكافة أنواع المواد المخدرة، فتم إعداد حملة مكبرة بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث وبرئاسة الرائد عمرو علي، رئيس مكتب مخدرات بلبيس لمداهمة وكره.

وبمداهمة وكر المتهم تم ضبطه وبحوزته كيلوجرام واحد من مخدر الحشيش وسلاح آلي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التى قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأثناء ترحيل المتهم من نيابة بلبيس إلى قسم ثان العاشر تمكن تاجر المخدرات (31 عاما) من مغافلة القوة المكلفة بترحيله وقفز هاربا من سيارة الشرطة أثناء مرورها بمنطقة أبو سمران.

الخبر | اخبار مصر اليوم | إيقاف نائب مأمور وإحالة ضابط للنيابة في واقعة هروب متهم بالشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق