موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة بالعناصر والافكار

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة

Eman 1 نوفمبر,2016 التعليم

موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة تم حفر قناة السويس الجديدة باصدار من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتم حفر القناة في خلال عام وبالفعل تم شق قناة السويس منذ اشهر قليلة موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة حيث ان تمويل قناة السويس جاء في وقت لم يكن في خزينة الدولة اموال لا تكفي لشق القناة السويس الجديدة.

موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة :

الافكار والعناصر :

  • تاريخ بناء قناة السويس القديمة.
  •  تمويل القناة الحديثة.
  • شق القناة الحديثة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .
  • اهميتها بالنسبة لمصر .

حيث ان المصريين قاموا بتمويلها كما ان البنوك اصدرت شهادات استثمار وذلك باسم قناة السويس كما ان لها ارباح بعد ثلاثة سنوات موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة كما ان لقناة السويس اهمية كبيرة بالنسبة لمصر حيث ان قناة السويس تقوم علي مضاعفة العملة التي تأتينا من قناة السويس .

موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة وبالتالي تعمل علي تنمية الاقتصاد المصري والوصول بمصر الي مكانة عالية بين الدول وتعمل قناة السويس الجديدة علي تسهيل التجارة وربط الدول بعضها لبعض وهذا مما يسهل عملية التبادل التجاري بين الدول .

وحيث ان المصريين القدماء هم من أول من شق قناة لربط البحر الأبيض المتوسط بالبحر الأحمر وذلك عن طريق نهر النيل وفروعه حيث ان قناة السويس الجديدة هي أول قناة أنشأها الملك سنوسرت الثالث وهو أحد ملوك الأسرة الثانية عشرة عام 1874 ق.م .

العناصر والافكار تعبير قناة السويس الجديدة موضوع 2016-11-01

الخبر | موضوع تعبير عن قناة السويس الجديدة بالعناصر والافكار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق