اليوم السابع اخبار عاجلة عبد الفتاح عبد المنعم: البرادعى يواصل دوره كعميل أمريكى داعم للإخوان

اليوم السابع اخبار عاجلة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب رامى المصرى

عبّر الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، عن سعادته البالغة تجاه ما أوضحه البيان الذى أصدره الدكتور محمد البرادعى، اليوم، من موقفه تجاه ثورة يونيو، لأنه يكشف عن نواياه الحقيقية، وينفى أى فضل له فى ثورة 30 يونيو، قائلاً: "البيان لم يكن صدمة لنا جميعاً، بالعكس أنا سعيد جدا أن هذا البيان صدر من الدكتور محمد البرادعى، لأنه أوضح أن ثورة يونيو خالصة للمصريين، وأنه ليس له فضل علينا بما حدث فى 30 يونيو و3 يوليو".

وأوضح عبد الفتاح عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع عبر فضائية "ten"، أن توقيت إصدار هذا البيان يوضح دعم الدكتور محمد البرادعى لجماعة الإخوان الإرهابية ودعواتهم للنزول يوم 11 نوفمبر الحالى، قائلا: "لماذا أصدرت هذا البيان فى ذلك التوقيت الحرج قبل أيام من دعوات جماعة الإخوان للنزول يوم 11 نوفمبر؟" لافتاً إلى أن هذا البيان يعتبر جزءا من تدعيم دعوات الإخوان للخروج.

وأردف رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع" قائلا: "إذا كنا شربنا محمد البرادعى عصير أصفر يوم 3 يوليو، فلماذا إذن قبلت أن تكون نائبا لرئيس جمهورية مصر العربية فى ذلك التوقيت".

وأشار الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم إلى أن محمد البرادعى ليس له تأثير فى الشارع المصرى، مؤكداً أن ما حدث فى 30 يونيو موثق فى التاريخ على أنها ثورة، لافتا إلى أنه يتمنى أن يخرج المستشار عدلى منصور عن صمته ويرد على بيان محمد البرادعى.

وأضاف الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم أن الدكتور محمد البرادعى متواجد الآن فى الولايات المتحدة الأمريكية، مشدداً على أنه يواصل دوره كعميل من هناك، مؤكداً أن البرادعى يريد لمصر أن تدخل لدور انتكاسة جديدة مدعماً بأجهزة أمنية، لافتاً إلى أننا يجب أن نتجاهله وأى شخص على صلة بالمؤسسات الأمنية والإعلامية الأمريكية.

وطالب الكاتب الصحفى المواطنين الشرفاء بتقديم بلاغات للنائب العام ضد الدكتور محمد البرادعى، على خلفية إصداره ذلك البيان الضار بالأمن المصرى، والمحرض على النظام والحكومة المصرية.


الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة عبد الفتاح عبد المنعم: البرادعى يواصل دوره كعميل أمريكى داعم للإخوان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع اخبار عاجلة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق