تريكات - - خاص في الفن- هيفاء وهبي تكرر تعاونها مع السبكي بعد "حلاوة روح"

في الفن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتفقت هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي على تكرار تعاونهما السينمائي معا من خلال فيلم سينمائي جديد يتم التحضير لها حاليا.

وعلم موقع FilFan.com أن هيفاء وهبي ستبدأ تصوير الفيلم بعد الاتفاق على كل تفاصيله النهائية، وأنه لديها أيضا أكثر من مشروع سينمائي للفترة المقبلة.

ويعد الفيلم الجديد بمثابة التعاون الثاني بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي بعد أن سبق وقدمها معا فيلم "حلاوة روح" عام 2014 والذي أثار الكثير من الجدل، من تأليف علي الجندي وإخراج سامح عبد العزيز.

ويبدو أن المنتج محمد السبكي أراد تشويق جمهور هيفاء وهبي للفيلم بدون الإشارة إلى أي تفاصيل حيث نشر فقط صورة لها عبر حسابه بموقع Instagram واكتفى بالتعليق عليها كاتبا: سبحان الله.

وكانت هيفاء خاضت الكثير من التجارب السينما والتليفزيونية كان أخرها مسلسل "مريم" مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد علي وبطولة خالد النبوي، وعرض في رمضان 2015، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

وسبق لهيفاء وهبي أن قامت أيضا ببطولة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" عام 2015 مع فيفي عبده، ومسلسل "كلام على ورق" عام 2014، كما قامت ببطولة فيلمي "حلاوة روح" و"دكان شحاتة" الذي أخرجه خالد يوسف.

اقرأ أيضا

على غرار محمد رمضان.. هيفاء وهبي تنشر صورة لها مع سيارة "فيراري"

أحلام تطمئن على هيفاء وهبي وتدافع عنها

صورة- هذا الفستان جعل هيفاء وهبي تندم على شرائه

الخبر | تريكات - - خاص في الفن- هيفاء وهبي تكرر تعاونها مع السبكي بعد "حلاوة روح" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق