حملة رد الجميل للسيسي يوم الأحد القادم

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حملة رد الجميل للسيسي

سمير محيي الدين 1 نوفمبر,2016 اخبار مصر

حملة رد الجميل للسيسي ، هذا حيث قررت حملة رد الجميل للسيسي إقامة مؤتمر صحفي حاشد ، و ضخم و كبير جداً يوم الأحد القادم الموافق السادس من شهر نوفمبر 2016 ،  في قاعة أبناء الصعيد الموجودين ، في مدينة القاهرة  و إليكم تفاصيل حملة رد الجميل للسيسي يوم الأحد القادم .

حملة رد الجميل للسيسي

حيث سوف يكون ذلك برئاسة الدكتور يوسف السبع ، و لقد أكد المتحدث الإعلامي ( إسحق فرانسيس )  بإسم تلك الحملة أن ذلك المؤتمر سوف يشهد حضور عدد كبير جداً من رجال السياسة ،  و كذلك رجال المشاهير.

و لقد أوضح المتحدث الإعلامي ( إسحق فرانسيس )  ،  أن المؤتمر هدفه الرئيسي ، هو رد الجميل للسيد رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي  ، و كذلك أيضاً رد الجميل إلى القوات المسلحة و لتقدير لجهودهم العظيمة في الفترة الأخيرة ، و إيضاً تحدي الصعوبات التي تواجه البلاد .

حملة رد الجميل للسيسي ، و لقد أكدت الحملة أيضاً أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أستطاع أن يعيد الأمن ، و يعيد الأمان إلى البلاد بعد فترة الفوضى التي مرت بها جمهورية مصر العربية.

و في الختام ، قام  المتحدث الإعلامي ( إسحق فرانسيس ) ،  بإختتام حديثه بالإشادة إلى دور القوات المسلحة في التصدي إلى الجماعات الإرهابية التي تعمل على تدمير ،  و على تقسيم البلاد.

إسحق فرانسيس حملة رد الجميل عبد الفتاح السيسي قاعة أبناء الصعيد 2016-11-01

الخبر | حملة رد الجميل للسيسي يوم الأحد القادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق