أخبار سوريا اليوم : الأمم المتحدة تؤكد ارتكاب جرائم حرب في حلب من قوات النظام والمعارضة

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار سوريا اليوم

شيماء عبد الرحمن 1 نوفمبر,2016 اخبار الوطن العربي

أخبار سوريا اليوم – أعلنت المتحدثة السامية بأسم مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الانسان رافينا شامداساني ان المعارضة السورية ارتكبت جرائم حرب خلال هجمات عشوائية لها في مدينة حلب السورية وكذلك القوات الحكومية واشارت الي ان مسلحون قاموا بشن هجمات علي مناطق تحت سيطرة الحكومة ، كما عملت الحكومة والجيش علي استعادة السيطرة علي شرق حلب الواقعة بالفعل تحت الحصار مما ادي الي قيام اشتباكات مسلحة عنيفة .

أخبار سوريا اليوم

أخبار سوريا اليوم ، وقالت الأمم المتحدة ان ما بين 250 ألفا و275 ألف مدنى محاصرون فى حلب بالإضافة إلى 8 آلاف من مقاتلى المعارضة يتحصنون فى الجزء الشرقى من المدينة مشيرة الي ان الاعمال القتالية اسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا وتؤدي الي فرض اسلوب الرعب وللذين يعيشون في المدينة .

أخبار سوريا اليوم ، وأضافت أن الأمم المتحدة وثقت فى مطلع الأسبوع مقتل أكثر من 30 مدنيا بينهم عشرة أطفال وكذلك عشرات الإصابات الناجمة عن هجمات بقذائف مورتر وصواريخ وغيرها من المعدات المتفجرة بدائية الصنع على غرب حلب.

أخبار سوريا اليوم ، هذا وقد خلف العدوان الدائر منذ بدء الصراع في سوريا عن مصرع مئات الآلاف واصابة اخرين نتيجة الاشتباكات الدائرة بين القوات الحكومية وبين المعارضة السورية نتيجة النزاع المسلح خاصة في منطقة حلب التي تشهد جرائم حرب واعتداء علي المدنيين العزل وعلي المستشفيات والبنية التحتية .

الأمم المتحدة جرائم حرب حلب سوريا 2016-11-01

الخبر | أخبار سوريا اليوم : الأمم المتحدة تؤكد ارتكاب جرائم حرب في حلب من قوات النظام والمعارضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق