اخبار المغرب “مارفيك” يشبه روبن بالأسطورة “ميسي” لبراعته في…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى مدرب هولندا السابق، بيرت فان مارفيك، أن الجناح الهولندي أريين روبن هو أقرب اللاعبين شبهًا لأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، “ساحر” الأرجنتين وبرشلونة. وقال فان مارفيك لصحيفة “مترو” الإنجليزية: “لا تكون منصفًا حينما تصف روبن بأنه يعتمد على حيلة واحدة فقط للمرور من المنافسين، هو يمتلك العديد من الطرق التي يمكنه بها المرور من منافسيه”.
 
ويشتهر روبن بطريقته المعتادة في إحراز الأهداف، والتي تأتي دائمًا عن طريق التوغل من الجانب الأيمن تجاه منطقة الجزاء والتسديد بيسراه في الزاوية البعيدة؛ وأضاف فان مارفيك: “روبن يشبه ميسي كثيرًا، ولا نرى من يقول على ميسي أنه يمر من منافسيه بطريقة واحدة فقط. بالطبع روبن يمتلك ماركته المسجلة في المرور من المنافسين وإحراز الأهداف ولكنه ليس بفتى الخدعة الواحدة”.
 
ويذكر أن بداية روبن كانت في مركز الجناح الأيسر مع ناديه جرونجين، قبل أن يتم الاعتماد عليه كجناح أيمن للاستفادة من تسديداته اليسارية القوية فور انضمامه لأيندهوفن.

الخبر | اخبار المغرب “مارفيك” يشبه روبن بالأسطورة “ميسي” لبراعته في… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق