اخبار العراق الان قيادة الحشد الشعبي: سنحرر تلعفر بعد فصلها عن الموصل ونسعى لمصالحة مجتمعية بين مكوناتها

اخبار العراق الان -كل العراق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شفق نيوز/ اعلن ابو مهدي المهندس قيادة الحشد الشعبي يوم الثلاثاء عن عقبات ميدانية في المعارك الجارية ضمن المحور الغربي لتحرير الموصل، فيما اشار الى وعورة المناطق التي تقع ضمن مهام الحشد الشعبي في المعركة.

وقال المهندس في تصريح متلفز تابعه موقع “الحشد الشعبي”، ان “مناطق المحور الغربي مختلفة التضاريس وان داعش يستميت فيها بعد خسارته مساحات واسعة في المنطقة المذكورة”، مبينا ان “تنظيم داعش استقدم بعض عناصره في محاولة لتعطيل تقدم الحشد، الا ان قوات الحشد لديها من الامكانات والخبرة ما يؤهلها لتجاوز كل العقبات”.

وشدد المهندس، على ان “هدف الحشد الشعبي هو قطع الخط الغربي بين الموصل وتلعفر ثم الذهاب للقضاء لتحريره بشكل كامل.

وتابع المهندس، ان “قيادة الحشد انشأت مركز خاص لتنفيذ مصالحة مجتمعية قبل تحرير تلعفر بين مكونات التركمان السنة والشبك والايزيديين والكرد والمكونات الاخرى”، مؤكدا ان هذا “الحراك وصل الى مراحل متقدمة”.

: كل العراق – المصدر: شفق نيوز

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخبار العراق الان قيادة الحشد الشعبي: سنحرر تلعفر بعد فصلها عن الموصل ونسعى لمصالحة مجتمعية بين مكوناتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار العراق الان -كل العراق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق