اخبار الرياضة اليوم - هامان: ساني وجوندوجان سيثبتان جدارتهما بالانضمام للسيتي

جول عالمي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم نجم الماكينات والسيتيزينس الأسبق يُشيد بالإمكانيات الضخمة التي يمتلكها مواطنيه...

شدد النجم الألماني الدولي الأسبق "دايتمار هامان" على ثقته في قدرة كلٍ من مواطنيه "إلكاي جوندوجان" و"ليروي ساني" على إثبات قيمتهما العالية وجدارتهما بالانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف المنقضي، قادمين من بوروسيا دورتموند وشالكه المحليين على الترتيب.

ولو يخض ساني -20 عاماً- الذي يلعب كجناحٍ على أيٍ من الرواقين الأيمن أو الأيسر سوى 5 مبارياتٍ فقط بقميص السيتيزينس في البريميرليج منذ بداية الموسم الجاري وحتى الآن، فيما عاد جوندوجان -26 عاماً- مؤخراً من إصابةٍ منعته من المشاركة مع الفريق في بداية الموسم، ليبدأ في إظهار مستواه العالي الذي كان يقدمه في السيجنال غيدونا بارك، بعدما سجل مطلع هذا الأسبوع هدفين في فوز فريقه الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون برباعيةٍ نظيفة، ليساعده على الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي.

وقال نجم بايرن ميونيخ، ليفربول ومانشستر سيتي الأسبق في تصريحاتٍ لشبكة Omnisport اليوم الثلاثاء "ساني لاعبٌ يتمتع بقدراتٍ كبيرة، لقد استعاد كامل لياقته للتو، بعدما عاد متأخراً نسبياً لمعسكر السيتي عقب مشاركته مع المانشافت في بطولة يورو 2016 في الصيف، أنا واثقٌ من تقديمه لأداءٍ جيد، فهو لاعبٌ موهوبٌ جداً، وهو أكثر المُهاجمين الألمان الذين أثاروا انتباهنا منذ فترةً طويلة".

وأضاف وصيف مونديال كوريا الجنوبية واليابان مع الماكينات عام 2002، متطرقاً لمايسترو الوسط -التركي الأصل- جوندوجان "جوندوجان لاعبٌ ذكيٌ جداً، لقد عاد لتوه من إصابةٍ طويلة -خلع في رضفة الركبة اجبره على الغياب عن الانضمام لمنتخب بلاده في يورو 2016- ولكنه شق طريقه نحو الفريق الأول للسيتي بسرعةٍ أدهشتني بالنظر إلى غيابه لفترةٍ طويلةٍ عن الملاعب... كلاهما لاعبان رائعان، وأنا واثقٌ من أنهما سيثبتان أنهما كانا صفقتين كبيرتين بالنسبة لمستقبل السيتيزينس على مدار الأعوام المقبلة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هامان: ساني وجوندوجان سيثبتان جدارتهما بالانضمام للسيتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق