اخبار الجزائر " الهولندي دي بوير يغادر العارضة الفنية لأنتر ميلانو الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أمس، إقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير من منصبه بعد توليه المسؤولية الفنية للأنتر قبل بداية الموسم الحالي بشهر فقط. عين دي بوير، خلفًا لروبرتو مانشيني إلا أن خسارته في 7 مباريات من أصل 14 خاضها مع النيراتزوري عجلت برحيله.
وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي له أمس الثلاثاء: «إنتر يعلن اليوم إقالة فرانك دي بوير، سيتولى ستيفانو فيكي (مدرب فريق الشباب) قيادة الفريق الأول أمام ساوث هامبتون في الدوري الأوروبي الخميس المقبل».
وأضاف: «إنتر يوجه الشكر لفرانك وطاقمه لعملهم مع النادي خلال الأشهر القليلة الماضية، ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل».
وأتم البيان: «سوف يتم الإعلان عن المزيد بشأن منصب مدرب الفريق الأول في الوقت المناسب».
ومن المتوقع، أن يعين إنتر ستيفانو بيولي مدرب لاتسيو السابق خلال الفترة المقبلة، وفقًا للتقارير الصحفية في إيطاليا.
وتوقعت صحف إيطالية، أول أمس، أن تتم إقالة الهولندي فرانك دي بوير، من تدريب إنتر ميلان الإيطالي، بسبب تردي نتائج الفريق على يديه، خلال الفترة الأخيرة.
وعانى النيراتزوري، تحت قيادة دي بوير، الذي تولى منصبه قبل انطلاقة الموسم مباشرة، من بداية كارثية، حيث خسر الفريق 7 لقاءات من 14 لقاءً خاضهم في جميع المسابقات هذا الموسم..

الخبر | اخبار الجزائر " الهولندي دي بوير يغادر العارضة الفنية لأنتر ميلانو الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق