اخبار السعودية " إسلام ( 12 ) شخصاً بدعوي وادي الدواسر خلال شهر محرم اليوم الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة وادي الدواسر اعتناق ( 12 ) شخصاً للإسلام من مختلف الجاليات خلال شهر محرم 1438ه . وأوضح مشرف عام الجاليات بالمكتب الشيخ شلعان بن جازع، أن هذه الثمرة تأتي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم البرامج الدعوية والتوجيهية التي ينفذها المكتب بمختلف اللغات للتعريف بالدين الإسلامي وبيان محاسنه من خلال دعاة تم اختيارهم بعناية وتأهيلهم ليقوموا بدعوة أبناء جلدتهم للدخول في الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة.
وأبان أن الذين اعتنقوا الاسلام هذا الشهر رجلين من الهند ، وامرأتان من الفلبين ، وثمان نسوة من سيرلنكا ، مشيراً الى ان المكتب يعمل على نشر العلم النافع وتبصير المسلمين بأمور دينهم عقيدة وعبادة ومعاملة وأخلاقا ، والدعوة إلى الإسلام وبيان محاسنه وتصحيح المفاهيم المغلوطة عنه وإعداد وتأهيل الدعاة والداعيات القادرين على تبليغ الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة ورعاية من يدخلون في الإسلام وتعليمهم أصوله والاعتناء بهم والتواصل معهم باستمرار.

الخبر | اخبار السعودية " إسلام ( 12 ) شخصاً بدعوي وادي الدواسر خلال شهر محرم اليوم الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق