مصر اليوم قافلة الأزهر تسلم تعويضات مالية لـ 400 أسرة متضررة من السيول بسوهاج

اتحاد الاذاعة والتلفزيون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إن قافلة مشيخة الأزهر الشريف المتواجدة حاليا بالمحافظة لتقديم الدعم والمساعدات لأهالى قريتى ” الصوامعة شرق ” بمركز أخميم و ” الحاجر ” بمركز ساقلتة المتضررين من السيول سلمت 400 أسرة متضررة بالقريتين مبالغ ومساعدات مالية , لافتا إلى استمرار عمل القافلة فى فحص باقى الحالات المستحقة للتعويضات.

وأضاف المحافظ – فى تصريح له اليوم الثلاثاء – أن القافلة التى تزور المحافظة حاليا برئاسة الشيخ محمد العبد مدير عام التبرعات بمشيخة الأزهر الشريف ورعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر تفقدت المناطق المضارة من السيول بالقريتين وقامت بعمل قاعدة بيانات بالمتضررين وتم صرف تعويضات مالية ل` 400 أسرة بمبالغ تتراوح من 5 آلاف وحتى 15 ألف جنيه لكل أسرة وفقا لحجم وطبيعة الضرر.

ولفت إلى أن القافلة لديها خطة ممتدة تتمثل فى القيام برفع كفاءة المنازل المتضررة سواء بالترميم أو إعادة البناء والتنسيق مع المحافظة لعمل قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على أهالى القرى المضارة خلال الأسبوع القادم .

الخبر | مصر اليوم قافلة الأزهر تسلم تعويضات مالية لـ 400 أسرة متضررة من السيول بسوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق