عاجل

توك شو | غدا.. محافظ البحيرة يشهد تجهيز 20 منزلا بقرية "عفونة" بوادي النطرون

توك شو -الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشهد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، غداً الأربعاء، فرش وتجهيز 20 منزلا من المساكن التي تم بناؤها لمتضرري السيول بقرية "عفونة" بوادى النطرون، مساهمة من جمعية الأورمان، لرفع المعاناة عن الأسر الفقيرة بنطاق المحافظة.

وقال بيان صحفى صادر عن المركز الصحفي بديوان عام المحافظة، إن المحافظ سيحضر فعاليات مبادرة المعهد العالي للعلوم الإدارية بجناكليس بمركز أبوالمطامير، والتي تحمل عنوان "كلنا إيد واحدة في حب مصر ـ التعليم الجامعى فى ظل الجودة الشاملة".

كما يفتتح سلطان، معرض السلع الغذائية والمفروشات تحت شعار (منتجات بلدنا.. بإيد شبابنا)، الذي تنظمه المحافظة بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، وبالتعاون مع مديرية التموين ومجلس مدينة دمنهور، بأرض المعارض بمدينه دمنهور، وبمشاركة أكثر من30 شركة عارضة  لتوفير مختلف السلع الغذائية واللحوم البلدية والدواجن واللحوم المجمدة بالأسعار الاقتصادية المخفضة الأقل من مثيلاتها من 20 إلى 25%.

الخبر | توك شو | غدا.. محافظ البحيرة يشهد تجهيز 20 منزلا بقرية "عفونة" بوادي النطرون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : توك شو -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق