عاجل

تريكات الاخباري - الرجوب: المؤسسة الأمنية تطبق القانون

نبض الوطن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

حذر محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، من الأكاذيب والإشاعات التي يحاول الخارجون على القانون ترويجها بين الجماهير بهدف تدمير نسيج المجتمع الداخلي، وجر الفلسطينيين إلى مربع الفلتان الأمني.وقال الرجوب في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الثلاثاء مؤكداً جهود المؤسسة الأمنية لحفظ السلم والأمن الأهلي، مشيراً إلى أن النشاط الأمني في مخيم بلاطة يستهدف الخارجين عن القانون، وأشخاص عليهم قضايا جنائية.

وطالب المجتمع النابلسي بشكل خاص بالوقوف إلى أجهزة المؤسسة الأمنية في الخفاظ على القانون وبث روح المحبة والسلام في المجتمع وقال الرجوب :” لقد تواصلنا مع العديد من المؤسسات والشخصيات داخل مخيم بلاطة حول ضرورة تسليم الخارجين على القانون انفسهم ، ولكن بدون جدوى ” ، مشدداً على ضرورة توفير الأمن والاستقرار للمواطن الفلسطيني وممتلكاته، والحفاظ على الاستقرار الداخلي للمجتمع.

وشدد الرجوب على استمرار النشاط الأمني في المخيم حتى القبض على الخارجين عن القانون وتقديمهم إلى القضاء الفلسطيني، لافتاً إلى عدم وجود أي تطورات جديدة على الساحة الأمنية في مخيم بلاطة.

الخبر | تريكات الاخباري - الرجوب: المؤسسة الأمنية تطبق القانون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق