عاجل

اخر الاخبار اليوم - تنظيم قوافل ثقافية بمدارس العدوة في المنيا

الوطن | أخبار 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري - اخر الاخبار اليوم

نظم بيت ثقافة العدوة بالمنيا، اليوم، القافلة الثقافية الثانية بمدرسة الأزهري، وتضمنت ورشة فنية للأطفال لاكتشاف الموهوبين.

وقال الدكتور شعيب خلف مدير عام ثقافة المنيا، إن هذه القوافل هدفها اكتشاف المواهب ورعايتها وتنميتها، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين مديرية التربية والتعليم والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور سيد خطاب، والدكتورة فوزية أبو النجا، رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي.

وانطلقت فعاليات القوافل الثقافية أمس الإثنين وتستمر حتى نهاية هذا الأسبوع بعد تحقيق المستهدف الأساسي في غرس ثقافة الولاء والانتماء بين أطفال المدارس.

وعلي جانب آخر، عقد قصري ثقافة ملوي وبني مزار، اجتماعاً مع أعضاء الفرق المسرحية، لإعادة تشكيل المكتب الفني لهم، بحضور الدكتور شعيب خلف مدير عام ثقافة المنيا، وحسيني عبدالعال مسؤول قسم المسرح التابع لإدارة الشؤون الفنية.

وتم تشكيل المكتب الفني للفرق، وترشيح كل من رأفت ميخائيل، ومحمد السيد عمر كمخرج للعام المالي 2017-2016، كما تم ترشيح حمدي طلبة كمخرج لفرقة بني مزار المسرحية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - تنظيم قوافل ثقافية بمدارس العدوة في المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق