سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 1-11-2016 في السوق السوداء

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعر الريال السعودي ، هذا حيث أنه و على مدار أسابيع متتالية تواصل قيمة سعر الريال السعودي  في مقابل العملة المحلية ، الجنيه المصري في السوق الموازي حالة من الإرتفاع المتواصل في  سعر الريال السعودي .

سعر الريال السعودي

و هذه الزيادات في قيمة البيع و كذلك في قيمة الصرف في  داخل محلات الصرافة و في الأسواق، و هذا بسبب الإقبال على تحويل العملة المحلية و هذا استعداداً إلى موسم العمرة في المملكة العربية السعودية .

ذلك حيث جاء الإرتفاع مع إزدياد حالة العرض و حالة الطلب في مقابل حالة الشح في المعروض في داخل السوق الموازي ، الذي يجدر ذكره أنه و مع بداية التداول اليوم الثلاثاء الموافق 1-11-2016 ، إستقرت قيمة بيع و قيمة شراء عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي في الأسواق بعد الإرتفاع يوم أمس .

في حين أن شركات السياحة المصرية تسعى  إلى البحث عن الريال السعودي و محاولة توفيره إلى المعتمرين خلال الأيام  القادمة ، و هذا لتفادي الأزمة التى وقعت فيها الشركات خلال موسم الحج الماضي و حالة الشح في العملة السعودية التي عانى منها معظم الحجاج .

كما يطالب  أيضاً أصحاب الشركات الحكومة المصرية بضرورة التدخل الجاد لحل تلك الأزمة ، خصوصاً مع تخطي حاجز الأربعة جنيهات ، هذا و لقد سجل  سعر الريال السعودي في السوقالسوداء مبلغ 4.20 جنيه للشراء في مقابل مبلغ 4.30 جنيه للبيع ، أما في البنوك الرسمية مبلغ 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل مبلغ  2.37 جنيه للبيع .

الخبر | سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 1-11-2016 في السوق السوداء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق