سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الثلاثاء 1-11-2016

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعر الدولار اليوم ، هذا حيث  ارتفع سعر الدولار اليوم  الثلاثاء 1-11-2016 في السوق السوداء و جاء ذلك الارتفاع الجديد بعد القفزة التي رفعت قيمة العملة الدولارية الدولار الأمريكي الى أكثر  من ثلاثون قرش ليشهد سعر الدولار اليوم  في مصر مقابل الجنيه المصري ارتفاع سريع جداً .

سعر الدولار اليوم

و كذلك أيضاً ثبات سعر صرف العملة الدولارية الدولار الأمريكي في السوق السوداء عند حاجز الـ 16.40جنيه   للبيع،  و مبلغ 16.35 جنيهاً للشراء، و على حسب ما أفاد به عدد من الخبراء في الاقتصاد المصري  .

حيث أشاروا إلى  أن الدولار الأمريكي سوف ينتابه في الأيام القليلة المقبلة  ارتفاع  جنوني  متوقعين تجاوز سعر صرف الدولار حاجز السبعة عشر جنيه مصري .

و ذلك بسبب ندرة العملة الأمريكية في السوق الموازي و في البنك المركزي المصري ، فالذي يجدر ذكره أن البنك المركزي المصري بات يعاني من عجز كبير جداً في احتياطي النقد من العملات الأجنبية الصعبة و بالتحديد عملة الدولار الأمريكي.

هذا الارتفاع الواضح  جداً على سعر الدولار اليوم ، وعلى الرغم من الإجراءات الشديدة التي تقوم بممارستها الحكومة المصرية متمثلةً في البنك المركزي المصري و في وزارة الداخلية  المصرية لإجراء عملية ضبط سوق العملات ، إلا أن الأسعار لم تثبت و لم تستقر ،  و لكن علي العكس تماماً ترتفع بين الحين و بين الحين الآخر لتشهد حالة من الارتفاع  .

الخبر | سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الثلاثاء 1-11-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق