اخبار تونس " ايقاف شخص انتحل صفة المندوب الجهوي للطفولة بسوسة الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت الوحدات الأمنية بسوسة بعد نصب كمين محكم ، من إيقاف شخص ينتحل صفة المندوب الجهوي لحماية الطفولة بسوسة ، ويتصل بالأطباء وأصحاب الشركات ويطلب منهم إعانة أحد الأنفار المحتاجين ماديا، وذلك بعد أن يتم مدهم بمكتوب يحمل ختم "مندوب حماية الطفولة". وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين ،أنه بتفتيش المعني ، تمكنت الوحدات الأمنية ذاتها من حجز صك بنكي به مبلغ مالي قدره 180 دينار ومكتوب يحمل أختام مندوب حماية الطفولة. كما تبين أن المعني محل تفتيش لفائدة فرقة الشرطة العدلية بسوسة من أجل السرقة .
وبالتنسيق مع النيابة العمومية ، تم تفتيش منزل المظنون فيه وأمكن حجز ختمين، الأول باسم "مندوب حماية الطفولة، المندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة بسوسة " والثاني يحمل اسم "مندوب حماية الطفولة بسوسة".
وأضافت الوزارة أن مندوب حماية الطفولة بسوسة تولى تسجيل قضية عدلية بفرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بسوسة ضد المظنون فيه من أجل سرقة الأختام المذكورة.

الخبر | اخبار تونس " ايقاف شخص انتحل صفة المندوب الجهوي للطفولة بسوسة الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق