اخبار المغرب اليوم " بالصورة.. البرلمانية التي أهانت المغاربة القاطنين ب « الريف » على خلفية تضامنهم مع « شهيد الحكرة » الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثارت تدوينة نشرتها البرلمانية عن حزب الإتحاد الدستوري « خديجة زياني » على حسابها الفيسبوكي موجة من الإنتقادات الغاضبة على الفضاء الأزرق لما تضمنته من كلام مسيء للمغاربة القاطنين بالمناطق الشمالية، بحسب تعبير الغاضبين. وكتبت البرلمانية في التدوينة التي أرفقتها بصورة لمحتجين غاضبين من مقتل الشاب الحسيمي « محسن » رافعين العلم الإسباني: « على حساب ما كنشوف فالصورة فالحسن الثاني رحمه الله عندما نعت بالأوباش من كان يقصد.. كان صادقا. الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها. »
وطالب أحد نشطاء الفيسبوك في تدونية تفاعل بها مع منشور البرلمانية بمتابعة هذه الأخيرة قضائيا على خلفية مضمون تدوينتها المهين للمغاربة القاطنين بجبال الريف المغربية، على حد تعبيره.
وعلمت « فبراير. كوم » أن البرلمانية اضطرت إلى حذف تدوينتها بعد موجة الغضب التي أطلقتها على « فيسبوك ».

الخبر | اخبار المغرب اليوم " بالصورة.. البرلمانية التي أهانت المغاربة القاطنين ب « الريف » على خلفية تضامنهم مع « شهيد الحكرة » الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق