توك شو | عارضة أزياء روسية تبتكر مجموعة مكياج لعطلات "الكريسماس"

توك شو -الوطن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابتكرت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة نتاليا فوديانوفا، ملهمة دار جيرلان، مجموعة مكياج خاصة بعطلات "الكريسماس"، بالتعاون مع أوليفييه إيشودميزون، المدير الإبداعي في الدار.

وقالت فوديانوفا: "أردت أن أطلق تسمية Shalimar على أول مجموعة لي، للإشادة بالعطر الذي أمثله منذ 8 سنوات، أحببت العمل على التركيبات والألوان والتصميم، إنه مثير جدا أن نرى تبلور أفكارنا وأمنياتنا، وأن نتمكن من مشاركة ابتكارنا مع النساء حول العالم"، وذلك حسب ما ذكره موقع "العربية نت".

وتابعت فوديانوفا: "أنا رومانسية كبيرة، سحرتني أسطورة شاليمار التي تجسد قصة حب الشاه جاهان وزوجته الأميرة ممتاز ماهالي، وأردت أن أعيد إحياء غنى الإمبراطورية الهندية عبر ألوان مجموعتي وأغلفتها التي تذكر بعلب المجوهرات الهندية".

وتكونت مستحضرات التجميل من المجموعة التالية:

 

 

- بودرة تعزيز الاسمرار Terracotta Terra India التي تطبّق على شكل الرقم 3 من الجبين وصولا إلى الخدين ثم الذقن.

 

- قلم الإشراق Precious Light للاستعمال على عظمتي الوجنتين، والزاوية الخارجية للعين، وجسر الأنف، والشفة العلوية.

- ظلال العينين Ecrin Shalimar بتركيبة معدنية واللونين الذهبي والأزرق.

- أحمر شفاه Kiss Kiss بلون Indian Pink الذي يمكن أن يستعمل على الشفاه وعلى عظمتي الوجنتين لإبراز لونهما. إضافة إلى بودرة للجسم والشعر Souffle d’Or de Shalimar، طبقيها على اليدين والمعصمين، إضافة إلى الوجه والشعر فينبعث عطرها المرهف مع كل حركة.

وبودرة الإشراق Meteorites Perles de Legende التي تتضمن لآلئ زهرية لتعزيز نضارة البشرة، لآلئ زرقاء لتمويه عدم تجانس البشرة والهالات الداكنة، ولآلئ ذهبية لتعزيز إشراق البشرة والوجنتين.

و أحمر شفاه Rouge G بلون أحمر استثنائي يمكن الاحتفاظ به في الحقيبة لإجراء التعديلات اللازمة في أي وقت.

الخبر | توك شو | عارضة أزياء روسية تبتكر مجموعة مكياج لعطلات "الكريسماس" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : توك شو -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق