اخبار مصر اليوم | حبس أب متهم بقتل نجله في أسيوط

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أمرت النيابة العامة فى أسيوط، الثلاثاء، بحبس أب متهم بقتل نجله، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية حدوث مشاجرة بينهما بسبب رفض الابن إعطاء والده مبلغا ماليا.

وكانت مباحث قسم أول اسيوط ضبطت المتهم، «ح. ص»، بعد تلقى بلاغ بضرب المتهم لابنه (صابر، 17 عاما، عامل معمارى) بزجاجة مياه غازية فارغة، ما أسفر عن إصابة الأخير بجرح خطير فى الرقبة وتسبب بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية، ضمت العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد نظيم رئيس مباحث قسم اول، ومعاونيه الرائدين محمد عطية، وأحمد عاصم حمزة، وألقى القبض على الأب المتهم، والذى اعترف بالتعدى على ابنه بقصد التأديب وليس القتل.

وأشارت التحريات، إلى أن الأب المتهم طلب من نجله المجنى عليه مبلغ مالي لمساعدته فى الانفاق على أشقائه إلا أن الابن رفض؛ ما تسبب فى غضب الأب الذى ضرب المجني عليه بزجاجة مياه غازية.

الخبر | اخبار مصر اليوم | حبس أب متهم بقتل نجله في أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق