اخبار مصر الان إعلامي مصري ينسحب من "راديو تونس" اعتراضا على الإساءة للسيسي

اخبار مصر -cairoportal 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:41 م

السيسي

أعلن الإعلامي المصري أحمد سمير انسحابه رسمياً ببرنامجه المميز "لمة عربية" وتركه للعمل بإذاعة راديو 6 تونس، اعتراضا علي تطاول أحد البرامج بها علي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال أحمد سمير: "هذا الانسحاب بسبب ما بدر من تطاول وتهكم علي رئيس بلادي الرئيس عبدالفتاح السيسي في احد برامج هذه الاذاعة"، مؤكدا أن كرامة مصر من كرامة قائدها وكرامتنا جميعا كمصريين لأننا تربينا على حب الوطن واحترام الأب والقائد وخاصة في هذه المرحلة الراهنة من عمر الوطن التي تتطلب ان نكون جمعيا يدا واحدة شعبا ورئيسا وجيشا لمواجهة كل التحديات الداخلية والخارجية.

وأضاف سمير: "أرفض وبشدة تطاول أو تهكم أي أحد على بلدي ورئيس بلادي فمصر ورئيسها خط احمر وهذه ليست حرية الاعلام كما يدعون، الاعلام منبر لابد لكل من يعتليه ان يعرف ماذا يقول فالكلمة شرف والمعلومة مصداقية، لقد علمونا ان لا نتدخل في سياسات الدول الاخرى لكم شأنكم الداخلي، فأنا على مدى اربع عشر عاما في تونس ما زلت وسأظل احترم تونس وشعبها واعلامييها المحترمين في ما يقررون، وحينما يسألوني عن الشأن التونسي ارفض التدخل احتراما لخصوصيات بلد شقيق أعيش فيه واحترمه، واعلم جيدا ان الشعب التونسي يحترم ويحب مصر ويقدرها شعبا ورئيسا وجسّد هذا على ارض الواقع في تونس حينما أعلنت الصحافة التونسية والعديد من الشخصيات التونسية رفضها أهانة الرئيس السيسي على ارضها اثر كلمة اياد مدني الامين العام لمنطمة التعاون الاسلامية الذين نتوجه لهم بالشكر على موقفهم".

وتابع سمير: "رغم ذلك تخرج علينا المذيعة في هذا البرنامج الإذاعي وللأسف على راديو 6 تونس بتهكم يعبر عن عدم فهم ومتابعة للشأن المصري ولذلك فانا لا ولن اسمح بذلك وقد طالبتهم بالاعتذار الذي لم يتم لقولهم حرية الاعلام ولذلك فانا أعلن انسحابي من العمل في اذاعة راديو 6 تونس ببرنامجي "لمة عربية" من مكان يسمح بالتلاعب بقدر وقيمة بلادي.. ورئيس بلادي قائد سفينة الوطن التي هي اهم مني ومن عملي، فمصر شعبا ورئيسا وجيشا قبل الحياة والى الممات".

ح.إ

الخبر | اخبار مصر الان إعلامي مصري ينسحب من "راديو تونس" اعتراضا على الإساءة للسيسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -cairoportal ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق