اخبار الجزائر " تصفيات مونديال 2018 : "نيجيريا أولا، و الكان 2017 بعد ذلك" الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المدرب الوطني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جورج ليكانس اليوم الثلاثاء بالجزائر، أنه مركز تماما على خرجته الأولى مع الخضر ضد نيجيريا يوم 12 نوفمبر لحساب تصفيات مونديال-2018، رافضا تحديد أهدافه في كأس إفريقيا للأمم-2017 التي ستنطلق بعد شهرين ونصف بالغابون. و أوضح التقني البلجيكي خلال الندوة الصحفية التي نشطها بالمركز الإعلامي للمركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر) قائلا:" أعتذر مسبقا بانه ليست لي أي نية للتطرق لكأس إفريقيا-2017 لأني مركز تماما على موعد هام جدا نحن مطالبون بحسن تسييره". وكان ليكانس الذي يخوض تجربته الثانية على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري بعد الأولى التي دامت 6 أشهر عام 2003، قد خلف الناخب السابق، الصربي ميلوفان رايفاتش الذي غادر منصبه غداة التعادل المسجل أمام الكاميرون بالبليدة (1-1)، لحساب اليوم الأول لتصفيات المونديال الروسي.
وتزامن هذا التعثر مع فوز نيجيريا خارج قواعدها في زامبيا (2-1) والذي سيعقد كثيرا من مهمة الخضر في السباق نحو مونديال-2018 بروسيا، قبل مواجهة النسور الخضراء يوم 12 نوفمبر الجاري بأويو.
وأضاف ليكانس قائلا:" سيكون لنا الوقت الكافي للتحدث عن كأس إفريقيا، وما يهمنا كثيرا في الوقت الحالي هو التحضير جيدا لموعد 12 نوفمبر. بدون شك، لن يكون لنا متسع من الوقت لتحضيره كما ينبغي، لكننا مطالبون برد فعلي إيجابي".
في موعد الكان-2017 بالغابون، تتواجد الجزائر ضمن مجموعة أقل صعوبة نسبيا من مجموعة المونديال، و المشكلة من منتخبات تونس، السنغال و زيمباببوي.
واكتفى المدرب الوطني الجديد في سياق حديثه بطمأنة الجميع مشيرا بأن برنامج تحضير الخضر للموعد الغابوني تم أعداده "بشكل جيد"، حيث بقيت فقط "تفاصيل صغيرة" كما يتضمن عددا من المباريات الودية المبرمجة قبل السفر إلى الغابون، حيث سيخوض الخضر مبارياتهم في فرانسفيل التي تحتضن المجموعة الثانية التي تنتمي إليها الجزائر.

الخبر | اخبار الجزائر " تصفيات مونديال 2018 : "نيجيريا أولا، و الكان 2017 بعد ذلك" الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق