اخبار الرياضة اليوم - زيدان يستبعد لاعبين مُهمين من قائمة الريال لمباراة وارسو!

جول عالمي 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مُدرب الميرينجي يُريح بعض اللاعبين في مباراة الغد...

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه التي تستعد للعب أمام ليجيا وارسو البولندي على ملعب الأخير بيبسي أرينا غداً الأربعاء، ضمن الجولة الـ4 من المجموعة الـ6 بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي يحتل الميرينجي وصافتها بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط.

وبعدما فاز الريال ذهاباً على ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل أسبوعين بنتيجةٍ عريضةٍ قوامها 5-1 على حساب مضيفه المتواضع، يبدو أن زيزو قد قرر إراحة بعض النجوم البارزة في لقاء الإياب، ربما من أجل تفادي تعرضهما للإرهاق أو الإصابة في مثل تلك المباراة السهلة نوعاً ما رغم كونها خارج الديار.

وكان المستبعد الأول هو صانع الألعاب الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز، بالرغم من مشاركته في معظم مباريات البلانكوس بالموسم الحالي من دوري الأبطال، فيما كان الظهير الأيسر البرازيلي المخضرم مارسيلو هو ثاني المستبعدين، ربما في ظل رغبة مُدرب الميرينجي في إعطاء الفرصة لظهيره البرتغالي الدولي العائد مؤخراً من إصابةٍ طويلة، فابيو كوينتراو.

ولم تشهد قائمة النادي الملكي لتلك المباراة اية غياباتٍ أخرى باستثناء المُصابين لوكا مودريتش، كاسيميرو وبيبي، فيما كانت المُفاجأة الأبرز بانضمام ظهير الفريق الثاني -الكاستيَّا- ألبارو تيخيرو لكي يحل محل مارسيلو في الخط الخلفي لفريقه، علماً بأنه ظهيرٌ ايمنٌ قادرٌ على اللعب أيضاً على اليسار عند الحاجة.

وقد جائت قائمة الريال على النحو التالي:

حراس المرمى: نافاس، كاسيَّا ويانييث.

المدافعون: كارباخال، فاران، ناتشو، كوينتراو، دانيلو وتيخيرو.

لاعبو الوسط: كروس، كوفاشيتش، أسينسيو وإيسكو.

المهاجمون: رونالدو، بنزيما، بيل، فاسكيز، ماريانو وموراتا.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - زيدان يستبعد لاعبين مُهمين من قائمة الريال لمباراة وارسو! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق