الرياضة العالمية | بالفيديو.. حرب شرسة بالشماريخ بين الجماهير فى ديربى الدورى البولندى

رياضة عالمية-اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب هشام البلك

شهدت الملاعب البولندية أحداثاً مثيرة للغاية، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى أركا جدينيا وضيفه ليخيا جدانسك، ضمن الجولة 14 من الدورى الممتاز، وانتهت بتعادلهما 1 : 1، وذلك بعدما دخلت جماهير الفريقين فى حرب شرسة باستخدام الشماريخ.

 

المباراة تعتبر إحدى ديربيات الدورى البولندى، لذلك فالعلاقة حادة بين جماهير الفريقين، وهو ما ظهر جلياً خلال المباراة، عندما ظل الجانبان يلقيان بالشماريخ والألعاب النارية، على بعضهما البعض، فى مشهد مروع.

 

 

 

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، حاولت الجماهير التى لم تشارك فى هذه الحرب أن تغادر الملعب على الفور، خشية من تحول المدرجات إلى محرقة كبيرة، فيما أكدت أن الناديين سيتعرضان حتماً للعقوبات من قبل الاتحاد البولندى لكرة القدم. 

 

المثير أن حالة العداء الشديدة بين الجماهيرين، تأتى رغم أن تلك هى المباراة الأولى التى يخوضها أركا جدينيا أمام عدوه اللدود ليخيا جدانسك منذ صعوده للدورى الممتاز الموسم الحالى، للمرة الأولى منذ 2011. 

 

 


الخبر | الرياضة العالمية | بالفيديو.. حرب شرسة بالشماريخ بين الجماهير فى ديربى الدورى البولندى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رياضة عالمية-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق