اخبار المغرب اليوم " طلبة وتلاميذ الحسيمة يحلون بمنزل محسن فكري بمدينة امزورن لتقديم واجب العزاء لعائلته الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حل صباح اليوم الثلاثاء 1 نونبر الجاري بمنزل محسن فكري بمدينة امزورن القصية عن مدينة الحسيمة ب13 كيلومترا ، مجموعة من التلاميذ و الطلبة لتقديم واجب العزاء لعائلة محسن فكري في مقتل ابنهم .. وظهر مجموعة من التلاميذ امام باب منزل عائلة محسن فكري متأثرين بالوفاة المأساوية لهذا الشاب الكادح الذي كان يحاول ان يوفر لاسرته لقمة عيش نظيفة ، حيث ألقوا كلمات تضامنية مع اسرة الفقيدة و منددة بالطريقة البشعة التي تم فيها قتل ابنهم محسن فكري ..
ومن جانب آخر ، قاطع امس الاثنين ، معظم التلاميذ بالمؤسسات التعليمية باقاليم الريف ، الناظور ، الحسيمة و الدريوش ، الدراسة في الفترة الصباحية وخرجوا في مسيرات حاشدة جابت مختلف الشوارع و الازقة احتجاجا على مقتل محسن فكري .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " طلبة وتلاميذ الحسيمة يحلون بمنزل محسن فكري بمدينة امزورن لتقديم واجب العزاء لعائلته الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق