اليمن اليوم عاجل " " الأحمر " قدمنا الكثير من التنازلات من أجل السلام في اليمن الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال علي محسن الأحمر، نائب الرئيس ، اليوم الثلاثاء، إن السلطات الشرعية، قدمت الكثير من التنازلات من أجل السلام في البلاد. جاء ذلك خلال لقائه بالسفير التركي لدى اليمن، ليفنت إيلر، حسب وكالة" سبأ " الرسمية للأنباء.
وأكد الأحمر في اللقاء رغبة الحكومة في إحلال السلام الدائم المستند إلى مرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 وتقديمها لأجل ذلك الكثير من التنازلات في مختلف جولات المشاورات أملا في أن يحتكم الانقلابيون إلى العقل والمنطق ويغلبوا مصلحة الوطن على مشاريعهم التدميرية ويتوقفوا عن سفك دماء اليمنيين.
وأشار الأحمر إلى ما يمثله الانقلابيون من تهديد، وما يرتكبونه من مجازر وانتهاكات وتجاوزات بلغت حد استهداف مكة المكرمة الذي قوبل بإدانات واسعة على مختلف المستويات، حسب الوكالة.
من جانبه أكد السفير التركي استمرار دعم بلاده للشرعية الدستورية في اليمن وتقديرها لكل الجهود الأممية التي تبذل لتنفيذ قرارات الإرادة الدولية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216، لافتا إلى سعي الدول الراعية للسلام ومنها تركيا وجهودها في إحلال السلام ووقف نزيف الدم اليمني.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " " الأحمر " قدمنا الكثير من التنازلات من أجل السلام في اليمن الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق