اخبار السعودية " دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد ودورتموند وليستر سيتي ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسعى أندية ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومواطنه اشبيلية وبوروسيا دورتموند الألماني وليستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي إلى التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما تخوض غداً الجولة الرابعة من دور المجموعات. ويحل ريال مدريد ضيفا على ليجيا وارسو البولندي، ويستضيف بوروسيا دورتموند ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويحل ليستر سيتي ضيفا على كوبنهاغن الدنماركي ضمن المجموعة السابعة، ويلعب يوفنتوس الإيطالي مع ليون الفرنسي ، واشبيلية الإسباني أمام دينامو زغرب الكرواتي ضمن منافسات المجموعة الثامنة .
ويتقاسم ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة مع بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما وفوزهما يمنحهما بطاقتي المجموعة، وهو الرصيد ذاته والحال ذاتها ليوفنتوس واشبيلية في صدارة المجموعة الثامنة، فيما يتسيد ليستر سيتي المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، وهو أحد 3 أندية فقط كسبت المباريات الثلاث الأولى حتى الآن إلى جانب برشلونة الإسباني (المجموعة الثالثة) واتلتيكو مدريد الإسباني (الرابعة) .
وضمن المجموعة السابعة يلعب بورتو البرتغالي (4 نقاط لكل منهما) مع كلوب بروج البلجيكي ، وفي المجموعة الخامسة، يطمح موناكو إلى تعزيز موقعه في الصدارة وقطع شوط كبير نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف سسكا موسكو الروسي .
وفي المجموعة ذاتها، يخوض توتنهام الإنجليزي مباراة مصيرية أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني ، ويملك توتنهام 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن الثالث .

الخبر | اخبار السعودية " دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد ودورتموند وليستر سيتي ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق