اخبار الحوادث | مباحث الدقهلية تكشف غموض العثور على سائق "توك توك" مقتولًا ببلقاس

اخبار الحوادث -اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

الدقهلية - شريف الديب

تمكنت مباحث السنبلاوين من القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بقتل سائق، لسرقة الـ"توك توك" ملكه، وبيعه مقابل مبلغ زهيد لمرورهم بضائقة مالية.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام إلى الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث المركز، بوصول الطالب "محمود ر. ا" 19 سنة مصاب بطعنه نافة فى الرقبة، وعلى الفور تم تحويله إلى المستشفى الدولى بالمنصورة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبسؤال بعض مرافقيه أكدوا العثور عليه بمنطقة نائية بناحية طريق "السنبلاوين - سنفا"، غارقًا فى دمائه، وأضافوا أنه يعمل على "توك توك" خاص به ولم يجدوه، وشكل العقيد سيد سلطان رئيس المباحث الجنائية فريق بحث للكشف عن الجناة، والذى تمكن من تحديد الجناة والقبض عليهم وهم، "وليد ع. م. ب" 19 سنة عامل وقد سبق اتهامه فى قضية سرقة، و"محمود خ. ا" 20 سنة عامل، واعترفوا ببيعهما الـ"توك توك" نظير 5000 جنيه لـ"سامح ع. ا" من قرية حفير شهاب الدين التابعة لمركز بلقاس.


الخبر | اخبار الحوادث | مباحث الدقهلية تكشف غموض العثور على سائق "توك توك" مقتولًا ببلقاس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق