جديد السيارات أحمد حسني: 25 من شباب الأحزاب يلتقون الرئيس السيسي اليوم

اخبار السيارات -الوطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال أحمد حسني، رئيس اتحاد شباب مصر، وممثل أمين شباب حزب الإتحاد، إن هناك لقاء للرئيس عبدالفتاح السيسي مع شباب الأحزاب، والعمل السياسي، اليوم، موضحا أن  أكثر من 25 شاب من الأحزاب الرئيسية، سيشاركون فس اللقاء.

وأوضح حسني، لـ"الوطن"، أن اللقاء سيتناول أليات وسبل تنفيذ التوصيات التس خرجت من المؤتمر، والتي ترتبط بمعدل زمني، مضيفا أن اللقاء سيتناول تشكيل لجان الخاصة بدراسة الشباب المحبوسين، وسبل تعاون الأحزاب مع هذه اللجنة، لافتا إلى أنه سيكون هناك أطروحات لتعزيز المشاركة السياسية للأحزاب.

وأضاف حسني، أنه سيتم التأكيد على ضرورة اهتمام الدولة بمشاركة الشباب في انتخابات المحليات، كما أنهم سيضعون السبل لزيادة الوعي السياسي لدى الشباب في الشارع المصري، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أرجأ للأحزاب مهمة ملف محو الأمية والمبادرة التي خرجت من ضمن توصيات المؤتمر، لذلك سيقدم شباب الأحزاب رؤيتهم في ذلك الأمر وكيفية تحقيقه.

وأشار حسني، إلى أنهم سيناقشون ملف الاستثمار، ودور الاحزاب في جذب الاستثمارات  ووضع الأفكار الاقتصادية التي من الممكن أن تنفذ، والمطالبة بإتاحة التمكين الاقتصادي للشباب، والحديث عن الخطوات التنفيذية للمجلس الوطني للشباب والمعايير الخاصة لهيكلة هذا المكان وهل سيكون له مخصصات مستلقة عن الحكومة وإلى أي جهة سيتبع هذا المجلس، ومتى سيتم الانتهاء منه خصوصا وأن فكرته عرضت منذ عهد الرئيس السابق عدلي منصور ولكنها لم تنفذ.

الخبر | جديد السيارات أحمد حسني: 25 من شباب الأحزاب يلتقون الرئيس السيسي اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السيارات -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق