توك شو | ضبط 3 متهمين بحيازتهم مفاتيح تستخدم لسرقة السيارات في المنيا

توك شو -الوطن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، اليوم، القبض على 3 أشخاص لقيامهم بسرقة سيارة ملاكى، وبحوزتهم مفاتيح مصطنعه، تستخدم في سرقة السيارات.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد عبد الفتاح الشحات رئس البحث الجنائى بالمديرية، بتلقيه بلاغاً من عماد . ح . ع 40 سنه بالمعاش ومقيم ببندر ملوي، بقيام مجهولين بسرقة السيارة خاصته رقم ن- ل -ج 4285 ملاكي لانسر فضي اللون حال تواجدها أمام مسكنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15192/2016 جنح قسم ملوي.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة كل من محمد . ص.ا.ح 30 سنه مبلط ومقيم شارع المصرف القبلي، وعمرو .خ. ر 21 سنه عامل ومقيم شارع الصاغة، وجمال . ع . ت  36 سنه ميكانيكي مقيمون ببندر ملوي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزة الأول رخصة تسيير السيارة، ومفايح تستخدم في سرقة السيارات، وبمواجهة المتهمين أقروا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن السيارة، وتم ضبطها بدائرة قسم ملوي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4/2016 أحوال قسم ملوي.

الخبر | توك شو | ضبط 3 متهمين بحيازتهم مفاتيح تستخدم لسرقة السيارات في المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : توك شو -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق