اخبار الرياضة المصرية | نجوم الأهلي يدعمون رمضان صبحي بعد أول هدف فى إنجلترا

اليوم السابع رياضة مصرية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب فتحى الشافعى

حرص نجوم النادى الأهلي على تقديم التهنئة لرمضان صبحى لاعب الفريق السابق والمحترف حاليًا بنادى ستوك سيتى الإنجليزى، بعدما ساهم فى فوز فريقه على سوانزى سيتى بثلاثة أهداف لهدف أمس الاثنين، فى ختام الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى.

وشارك رمضان صبحي فى الدقيقة 25 بدلًا من المُصاب شيردان شاكيرى، وسجل أول أهدافه مع ناديه ستوك بعدما راوغ دفاع الضيوف ولعب كرة رائعة أخطأ ألفى ماوسن مدافع سوانزى تقديرها وسجلها فى شباك فريقه.

شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى قدّم التهنئة لزميله فى منتخب مصر، حيث نشر إكرامى صورة لصبحى عبر حسابه على موقع تبادل الصور"إنستجرام" معلقا عليها قائلا: "إنها البداية".

يذكر أن رمضان صبحي يستعد للزواج من شقيقة شريف إكرامى وابنة إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق.

كما أعلن محمد ناجى جدو لاعب الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالى دعم لرمضان، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "رمضان يا رمضان"، فيما كتب صالح جمعة نجم وسط الأهلى على تويتر: "يا عفيجى.. يا عفيجى".

 

جدو

 

شريف إكرامي
 
صالح جمعة

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | نجوم الأهلي يدعمون رمضان صبحي بعد أول هدف فى إنجلترا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق