اخبار السعودية السعود يناشد رئيس هيئة الرياضة حسم قضية ألتون

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد حديث مدرب القادسية المستقيل عن رغبة النادي في ضمه

السعود يناشد رئيس هيئة الرياضة حسم قضية ألتون

اليوم - الأحساء

ناشد مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود رئيس هيئة الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد التصدي لممارسات بعض الأندية في دخولها على الأندية نحو لاعبيها المحترفين، فمثل هذه الممارسات ستكون سببا رئيسا في وجود تنافس غير شريف خارج المستطيل الأخضر على حد وصفه.

جاء ذلك التصريح بعد ان اعترف مدرب نادي القادسية الوطني حمد الدوسري خلال ظهوره الاعلامي الأول بعد استقالته رسميا من الجهاز التدريبي لنادي القادسية بأن إدارة ناديه وعدته بجلب اللاعب البرازيلي التون لاعب الفتح كأحد محترفي الفريق الأجانب بعد مطالبته بجلب صانع لعب مميز.

وقال خلال حديثه لبرنامج بروسنتر على قنوات MBC PRO SPORT: اللاعب الأجنبي الوحيد الذي اخترته بنفسي هو البرازيلي بيسمارك، أما بقية الأجانب فكانوا باختيار من الادارة القدساوية، ورغم انني كنت ارغب في محترف يكون صناع لعب جيدا ومميزا وقد اقترحت على الادارة لاعب الرائد، لكن كانت مركزة على جلب البرازيلي التون.

يذكر أن السعود اشار في بداية قضية ألتون الى أن هناك ناديا سعوديا قام بمفاوضة اللاعب وإغرائه للهروب من السعودية مع وجود اثباتات رسمية لادارة الفتح بتلك المفاوضات إلى أن ظهر الدوسري إعلاميا ليؤكد ما لمح إليه السعود في تلك الفترة.

مواضيع ذات علاقة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - الأحساء نوفمبر 1, 2016, 2:38 م

الخبر | اخبار السعودية السعود يناشد رئيس هيئة الرياضة حسم قضية ألتون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -اليوم السعودية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق