اخبار الرياضة المصرية | ماذا قال وكيل رمضان صبحي بعد أول أهدافه فى إنجلترا

اليوم السابع رياضة مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب فتحى الشافعى

قال نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحي، نجم نادى ستوك سيتى والمنتخب الأول، إن اللاعب تلقى إشادة كبيرة من الجميع تقريبًا فى نادى ستوى سيتى بعدما ساهم فى فوز فريقه على سوانزى سيتى بثلاثة أهداف لهدف أمس، الاثنين، فى ختام الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى.

 

وشارك رمضان صبحي فى الدقيقة 25 بدلًا من المُصاب شيردان شاكيرى، وسجل أول أهدافه مع ناديه ستوك بعدما راوغ دفاع الضيوف ولعب كرة رائعة أخطأ ألفى ماوسن مدافع سوانزى تقديرها وسجلها فى شباك فريقه.

 

وقال نادر شوقى لـ"اليوم السابع"، إنه يتحدث مع رمضان صبحى بشكل شبه يومى ويُطالبه دائمًا بضرورة تقديم أفضل ما لديه، وكذلك عدم تعجّل فرصة المشاركة لأنه يلعب فى أفضل دورى بالعالم ولابد أن يكون "صبورًا".

 

وكشف وكيل أعمال رمضان صبحي عن حوار دار بينهما أمس عقب المباراة قال خلاله اللاعب، إنه سعيد بالمشاركة لفترة طويلة فى مباراة الأمس وتسجيل هدف بعد مستوى جيد، وهو ما جعل زملاءه بالفريق وأفراد بالجهاز الفنى يقدمون له التهنئة على هذا التألق.

 

وأكد نادر شوقى أنه تلقى تهنئة من "كشّاف" نادى ستوك سيتى ومدير الكرة هناك بعد مستوى رمضان فى لقاء سوانزى، وشدد على أن الفترة المقبلة ستشهد مستوى أفضل لنجم الكرة المصرية، خاصة أنه عبّر عن بعض إمكانياته رغم أنه بعيد عن المشاركة منذ عدة أسابيع.

 

تابع نادر شوقى: تحدثت مع رمضان عقب مباراة الأمس وطالبته بعدم المُبالغة فى الفرحة والتركيز فى التدريبات حتى يحظى بفرصة المشاركة مستقبلًا، وأكد له إمكانية خروجه من قائمة مباراة فريقه المقبلة، وإذا حدث ذلك عليه آلا يشعر بالإحباط وأن يكون الرد مزيدًا من الاجتهاد فى التدريبات.


الخبر | اخبار الرياضة المصرية | ماذا قال وكيل رمضان صبحي بعد أول أهدافه فى إنجلترا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق