اخبار المغرب اليوم " الملك يهنئ ميشال عون بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية اللبنانية الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى العماد ميشال عون، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية اللبنانية. وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس ميشال عون بكامل التوفيق في خدمة المصالح العليا للشعب اللبناني الشقيق.
كما أعرب الملك عن يقينه بأنه "بفضل تجربتكم الغنية وحنكتكم السياسية، لن تدخروا أي جهد، بتعاون مع مختلف مكونات الشعب اللبناني العريق وكافة قواه الحية، من أجل صيانة النموذج المتميز لبلدكم في التعايش السلمي، في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار، وتحقيق تطلعاته إلى المزيد من التقدم والازدهار".
وجدد الملك، بهذه المناسبة، الإعراب عن "دعم المغرب الثابت والموصول لوحدة واستقرار لبنان الشقيق وسيادته"، وكذا عن الارتياح الكبير لجلالته ل"المستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الأخوية بين بلدينا"، مؤكدا للرئيس عون حرص جلالته على "العمل سويا معكم من أجل الارتقاء بتعاونهما الثنائي في مختلف المجالات إلى مستوى طموحات شعبينا الشقيقين لما فيه صالحهما وبما يسهم في تحقيق وحدة أمتنا العربية".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " الملك يهنئ ميشال عون بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية اللبنانية الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق