مصر اليوم وزير الاوقاف يؤكد حصر جميع أملاك الاوقاف باليونان وتلقينا عروض لاستثمارها

اتحاد الاذاعة والتلفزيون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الاوقاف محمد مختار جمعة تحمل مجلس النواب تكاليف سفر وفد وزارة الأوقاف ورئيس اللجنة الدينية بالمجلس لتكاليف السفر إلى اليونان لمتابعة أملاك الأوقاف بالكامل.

وأضاف الوزير ، خلال اجتماع اللجنة الدينية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تلقت العديد من العروض بشأن الأوقاف المصرية في اليونان، فضلا عن تفاهمات مع بعض اليونانيين من بينهم سيدة تستأجر قصر تابع لوزارة الأوقاف المصرية.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع مكتب استشارى باليونان لاستصدار رخصة من أجل الإسراع من ترميم المبانى ستصدر بنهاية العام الجارى والتى ستتكلفها الوزارة بالكامل .

ولفت إلى تلقى العديد من العروض لاستثمار فكانت العروض عالية من مجموعة شركات هناك، سواء لمرحلة التشطيبات، ثم تأتى مرحلة التالية وهى الايجار حق الانتفاع وسيفضل تكون لمصريا.

وشدد على أن أوقاف اليونان بالكامل لدى الوزارة حصر بها والحكومة اليونانية لم تعترض على اى شئ فيما يخص الاعتراف بتلك الاملاك.

وتبحث الوزارة لدعم اثبات الملكية وجود ملف ضرائب بشكل سريع بالاتفاق مع وزارة المالية.

الخبر | مصر اليوم وزير الاوقاف يؤكد حصر جميع أملاك الاوقاف باليونان وتلقينا عروض لاستثمارها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق