اخبار الرياضة المصرية | الأهلي: خلق الفرص وإهدارها أهم من نزيف النقاط

الرياضة المصرية -الفجر 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني أغلق تماماً ملف مباراة الاتحاد من أجل التحضير لمباراة طنطا يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الثامن لبطولة الدوري.

وأوضح أن الجهاز الفني  بقيادة حسام البدري عكف على مشاهدة عدة مباريات لفريق طنطا لتحديد نقاط القوة والضعف وشرحها للاعبين خلال المحاضرات.

وأضاف أيوب أن الأهلي أدى مباراة قوية أمام الاتحاد لكنه تعرض لسوء توفيق خاصة في تصويبة عبد الله السعيد التي ارتدت من العارضة وأهدر ركلتي جزاء وغيرها من الفرص الكثيرة التي لاحت لاعبين خلال شوطي المباراة.

وأشار إلى أن مسابقة الدوري مازالت في بدايتها وتحتاج إلى النفس الطويل وأن ضياع  4 نقاط  بعد 7 أسابيع لا يمكن أن تدعو للقلق لأنه لايوجد فريق في العالم يفوز بجميع مبارياته لكن المهم أن الأهلي أدى بشكل جيد وأهدر عدة فرص محققة كانت كفيلة بتحقيق الفوز سواء أمام الاتحاد أو من قبلها أمام بتروجيت مؤكداً على أن الفريق طالما كان قادراً على الوصول لمرمى المنافس وخلق الفرص التهديفية فإن هذا في حد ذاته  يعد مؤشراً طيباً وهو ما يهم الجهاز الفني الذي سيعكف على علاج الأخطاء أول بأول حتى يعود الفريق إلى تحقيق  الإنتصارات.

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | الأهلي: خلق الفرص وإهدارها أهم من نزيف النقاط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الفجر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق