عاجل

توك شو | "تعليم الإسكندرية" الابتعاد عن الطائفية والنواحي السياسة في امتحانات "الميد تيرم"

توك شو -الوطن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد جمعة ذكري، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، علي مراعاة أن تكون امتحانات نصف الفصل الدراسي الأول "الميد تيرم" مباشرة ومن الأجزاء التي تم تدرسيها بشكل فعلي من الكتاب المدرسي، ويكون جزء من سؤال للمتميزين بشرط أن تكون الدرجة المخصصة له ليست كبيرة، والابتعاد عن الطائفية والنواحي السياسية والدينية.

وأكد "ّذكري"، خلال اجتماعه مع موجهي عموم المواد الدراسية بالمديرية، وذلك استعدادًا لامتحانات نصف العام الدراسي، أمس، على ضرورة تفعيل الكتاب الدوري رقم 17 لسنة 2016 لسد العجز وإعادة توزيع المعلمين والتشديد على التحويل الفوري للشؤون القانونية للمدرسين الذين يرفضون تنفيذ حركات النقل.

وأشار إلي ضرورة متابعة تسليم الكتب لجميع المدارس والمراحل، والتنبيه على موجهي عموم المواد بتسليم التقارير التي تمت كتابتها عن النواحي الفنية للمادة للعرض على مدير المديرية.

الخبر | توك شو | "تعليم الإسكندرية" الابتعاد عن الطائفية والنواحي السياسة في امتحانات "الميد تيرم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : توك شو -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق