اخر اخبار الحوادث النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا في وفاة طالبة بمدرسة نجع حمادي - (صور)

اخبار الحوادث -مصراوى 0 تعليق 386 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- عمرو علي:

كلف المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، نيابة نجع حمادي بفتح تحقيق عاجل، بشأن مصرع الطالبة ميار أحمد أبو السعود في الصف الثاني الإعدادي، أثناء اليوم الدراسي بمدرسة نجع حمادي الإعدادية، إثر سقوط عارضة عليها في فناء المدرسة الإعدادية بنات بنجع حمادي.

وكشفت النيابة أن مصرع الطالبة ناتج عن سقوط عارضة الملعب الخماسي عليها، عقب تعلقها واثنان من زميلاتها بها أثناء وقت الفسحة الدراسية، كما كشف عن عدم وجود زائرة صحية بالمدرسة من الأساس، واستخدام الغرفة المخصصة المجهزة للطبيب كحجرة للمدرسين، وعدم وجود إسعافات أولية في حالة إصابة أحد الطالبات، وهو ما قد يكون تسبب في وفاة الطالبة قبل وصولها للمستشفى.

وجاء في المعاينة المبدئية عن وجود شبهة إهمال وتقصير من المختصين بإدارة المدرسة، وجاري استكمال التحقيقات لتحديد المسئوليات التأديبية في الواقعة.

الخبر | اخر اخبار الحوادث النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا في وفاة طالبة بمدرسة نجع حمادي - (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق