تريكات الاخباري - صادم شاب عربي من عناتا اغتصب امرأه اسرائيلية بحالة مخاض داخل المستشفى !!!

نبض الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

القناة 10 العبرية:
لائحة اتهام ضد شاب 30 عام من بلدة عناتا تظاهر بأنه طبيب في قسم الولادة بمستشفى “شعاري تسيدك” وقام باغتصاب امرأة في حالة مخاض وارتكب أعمال غير لائقة مع امرأتين أخريين.

قالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري في بيان وصل نسخة عنه لموقع هيلا أنه : في القدس ،  اعتقلت الشرطه مشتبه مقدسي 29 عاما من سكان حي عناتا بشمالي المدينه ، للاشتباه في اقدامه على اغتصاب احدى المرضى المتعالجات في احدى مستشفيات القدس ، وكذلك سرقة هاتف نقال من هناك وسرقة اغراض اخرى من محل تجاري بجنوب المدينه وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه خلال ساعات نهار اليوم الاحد في محكمة الصلح بالقدس على ذمة التحقيقات الجاريه.

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية بمدينة القدس  احد سكان حي عناتا شمال القدس المحتلة يبلغ من العمر 29 عاما تشتبه بارتكابه عملية اغتصاب ضد سيدة انجبت حديثا في مستشفى شعاري تصيدق. وقال الموقع الالكتروني للقناة الثانية الناطق بالعبرية ان المشتبه سرق هاتفا خليويا وعدة اغراض من بقالة جنوب القدس.وفتحت شرطة الاحتلال وفقا للموقع تحقيقا بعد تلقيها تقريرا من ضابط الامن في مستشفى “شعاري تصيدق” يفيد بدخول شاب الى المستشفى وقيامه بسرقة هاتف خلوي واغتصاب سيدة حضرت الى المستشفى لوضع مولودها، وذلك بعد ان تنكر بلباس طبيب وانتهى التحقيق بتحديد هوية وشخصية المشتبه به وتم اعتقاله يوم امس وتمديد وعرضه على محكمة الصلح التي مددت اعتقاله. ويعمل المشتبه به وفقا للمصادر الاسرائيلية في محل تجاري جنوب القدس لكنه دخل الى بقالة اخرى غير التي يعمل فيها وسرق عدة اغراض وحين لاحظ اصحاب البقالة افعاله القى بالأغراض التي سرقها ارضا ولاذ بالفرار، ومن ثم دخل الى المستشفى وسرق هاتفا خليويا قبل ان يدخل الى احد اقسام المستشفى ليجد سيدة مستلقية في غرفتها بعد ان وضعت مولودها حيث اغتصبها ولاذ بالفرار من المكان.

الخبر | تريكات الاخباري - صادم شاب عربي من عناتا اغتصب امرأه اسرائيلية بحالة مخاض داخل المستشفى !!! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق