اخبار فلسطين اليوم - الحكومة: حل عدد من المجالس البلدية وتشكيل لجان تسيير اعمال

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- رايــة: 

قررت الحكومة حل المجالس البلدية في عدد من المدن والقرى بالضفة وتشكيل لجان تؤدي مهام مجالس تلك الهيئات المحلية المنحلة إلى حين إجراء الانتخابات المحلية.

وجاء في اجتماع الحكومة الاسبوعي اليوم الثلاثاء انه تقرر حل مجالس الهيئات المحلية في مدن "طولكرم، وجنين، وقلقيلية"، وقرى وبلدات "ياصيد، تياسير، ويطا، وإذنا، وصوريف".

وقالت الحكومة إن الخطوة "تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتطوير أداء المجالس المحلية، وزيادة الإيرادات، وتقليل النفقات".

وصادقت الحكومة على مشروع قرار بقانون محكمة الجنايات الكبرى بالقراءة الثانية.

وقالت إن القانون تم إعداده بالتشاور والتعاون بين مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة ووزارة العدل، وجرى احالته إلى أعضاء مجلس الوزراء لدراسته تمهيداً لإقراره في جلسة مقبلة.

وأشارت الحكومة إلى ان "مشروع القانون يأتي نظراً للتطورات والتغيرات الحديثة في مستوى الجريمة والعقاب، وضرورة مواجهة الجرائم الخطيرة والتصدي القضائي لمرتكبي الجرائم الكبرى".

 


الخبر | اخبار فلسطين اليوم - الحكومة: حل عدد من المجالس البلدية وتشكيل لجان تسيير اعمال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق